أخبار

سلسلة اينيوشا تحصل على أنمي جديد

رسمياً شركة Viz تؤكد خبر حصول السلسلة الشهيرة “إينيوشا” للمؤلفة روميكو تاكاهاشي على أنمي جديد جانبي تحت عنوان Yashahime: Princess Half-Demon. كما تم الكشف عن الملصق الدعائي الذي بالأعلى بالإضافة إلى تأكيد بأن الأنمي سيكون تلفزيوني وسيتم عرضه في الخريف.


القصة:

القصة تدور حول ابنتين هما سيتسونا و سيشومارو توا وهما توأمتان أيضاً من أنصاف الشياطين قد كانا انفصلتا عن بعضهما البعض اثر حريق نشب في غابة. وأثناء بحث توا عن أختها الصغرى، تعثر توا على نفق غامض يرسلها إلى اليابان في زمن وعصر مختلفين حيث يعثر عليها سوتا شقيق كوغامي هيغوراشي ويقوم بتربيتها مع عائلته.

بعد 10 سنوات ينفتح الممر الذي يربط بين العصرين، مما يسمح لتوا أن تعود إلى سيتسونا والتي أصبحت قاتلة شياطين تعمل لصالح كوهاكو. تصدم توا عندما تعلم أن أختها الصغرى سيتسونا قد فقدت جميع ذكرياتها حول أختها الكبرى.


الاستديو: Sunrise
المخرج: تيريو ساتو (أخرج بعض حلقات إينوياشا).
مصمم الشخصيات الأصلية: روميكو تاكاهاشي (مؤلفة السلسلة).
مصمم الشخصيات: يوشيهيتو هيشينوما (مصمم إينوياشا).
ملحن الموسيقى: كاورو وادا (ملحن إينوياشا وهزيم الرعد).


سلسلة إينويوشا الأصلية تم نشرها أول مرة عبر مجلة شونين صنداي عام 1996 وامتد نشرها حتى عام 2008. وفي عام 2000 حصلت السلسلة على عمل انمي مكون من 167 حلقة وحتى 2004، ثم تم إستئناف المسلسل مره اخرى في عمل مكون من 26 حلقة عامي 2009/2010. كما قد حصلت السلسلة على 4 أفلام وأوفا.


المصدر

Khaled

كاتب، مصمم، وصانع محتوى، مُهتم بالفلسفة والفن. مُحب للثقافة اليابانية.

شارك برأيك ...

avatar