أخبار

العرض الترويجي لأنمي :Digimon Adventure القادم في أبريل

نشرت قناة TOEI ANIMATION الرسمية على يوتيوب عرض ترويجي للجزء الجديد من أنمي Digimon Adventure: والمقرر عرضه سلفاً في الـ 5 من أبريل القادم.


القصة الجديدة لسلسلة أبطال الديجيتال

القصة باختصار تدور حول مجموعة من الأطفال في الصف الخامس الابتدائي يعيشون في عالم رقمي تسوده التيكنولوجيا، وهذا ما جعله عرضة للفيروسات الفتاكة التي تحاول تدمير هذا العالم بشتى الطرق. لكن أبطال الديجيتال تصدوا لهم وتعاهدوا جميعاً على إنقاذ العالم الرقمي بكل ما لديهم من قوة.

أما القصة الجديدة في الموسم الجديد فهي تدور حول نفس الأصدقاء لكن بأحداث مختلفة عن كافة الأجزاء السابقة، حيث يحدث خلل في شبكة العاصمة طوكيو بأكملها، وينقطع الاتصال بين جميع السكان، وتُغلق الشاشات بأكملها ليدرك الجميع أن هناك هجمة إرهابية إلكترونية شرسة.

البطل هنا هو تايشي الذي يعيش في شقة في مركز العاصمة طوكيو، والذي كان يوضّب أغراضه استعداداً للمخيم الصيفي في نهاية الأسبوع، حين حدثت الهجمة الالكترونية وأدت إلى فقدان التواصل مع والداته وشقيقته هيكاري اللتين علقتا في القطار المتوجه إلى شيبويا بسبب تلك الهجمة.

عندها ينطلق تايشي لنجدة والدته وشقيقته لكنه يتفاجأ بظاهرة غامضة تسيطر على العاصمة بأكملها، وعلى ما يبدو أنها تفوق أبطال الديجيتال قوة وهيمنة. ليقرر بعدها الالتقاء بأصدقائه من أجل بدء المغامرة والقضاء على الظاهرة الغامضة الشريرة.


طاقم العمل

الاستديو: توي أنميشن

الكاتب: أكاتسوكي ياماتويا

الملحن: هارومي فوكي

مصمم الشخصيات: كاتسويا ناكاتسورو

رسام الخلفيات: ريوكا كينوشيتا

المخرج: ماساتو ميتسوكا


تم إنتاج الأنمي الجديد لأبطال الديجينال تزامناً مع الذكرى العشرين لسلسلة الديجمون والتي بدأت العام الماضي.

تصاميم شخصيتي تايشي (أمجد) , وأجومون (رعد) في العمل الجديد :

تايشي (أمجد)



Khaled

كاتب، مصمم، وصانع محتوى، مُهتم بالفلسفة والفن. مُحب للثقافة اليابانية.

شارك برأيك ...

avatar