أخبار

اتفاقية بين STARZPLAY و TV TOKYO لعرض الأنمي في الشرق الأوسط

starzplay

 

أصبحت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هي وجهة الأنيمي في المنطقة بعد تعاونها مع تي في طوكيو، حصلت STARZPLAY على أكثر من ألف حلقة من مسلسلات الأنيمي لتقدمها لمشتركيها.

تفتح الاتفاقية متعددة السنوات مع أحد أكبر منتجي ومزودي الأنيمي اليابانية في العالم الأبواب أمام STARZPLAY لتقديم هذا الشكل الترفيهي الشهير للغاية.

يستطيع مشتركي STARZPLAY الآن مشاهدة بعض أفضل انتاجات تي في طوكيو للأنيمي مثل “ناروتو” (220 حلقة) بالإضافة إلى “ناروتو شيبيدن” (جميع الـ500 حلقة). كما سيتم عرض مسلسلات شهيرة أخرى على STARZPLAY من ضمنها “بوروتو: نيكست جينيريشانز” ( الإنتاج مستمر مع أكثر من 180 حلقة) والتي تكمل المسيرة والأسطورة مع مغامرات الصبي بوروتو، وهو ابن ناروتو، أما عن “فروتس باسكت” فهو رومانسي كوميدي يدور حول فتاة يتيمة تستضيفها عائلة غامضة وغريبة الأطوار.

بالإضافة إلى العدد الهائل من الأعمال الموجودة حاليا في مكتبة STARZPLAY، فإن مشتركيها سيتمكنون من مشاهدة حلقات جديدة أسبوعياً من “باروتو” تعرض بالتزامن مع وقت عرضها باليابان، وسيعرض بعضها في فبراير 2021. كما أن STARZPLAY لها حقوق عرض الموسم 3 من “فروتس باسكت”، والذي من المقرر عرضه في شهر أبريل.

وقال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ STARZPLAY:” شراكتنا مع  تي في طوكيو لتقديم بعض مسلسلات الأنيمي الأكثر شهرة جعلت من STARZPLAY وجهة حقيقية للأنيمي في المنطقة. على مدى السنوات القليلة الماضية ، شهدت المنطقة طلبًا متزايدًا على الأنيمي، ونحن لا نقدم سوى أفضل المحتويات التي سيحبها عشاق الأنيمي في المنطقة. بالنسبة إلى المبتدئين الذين يرغبون في معرفة كل شيء عن الأنيمي أو للمشاهدين المخضرمين الذين يرغبون في إعادة زيارة الإثارة التي يوفرها هذا النوع، فلدينا ما سيحوز على إعجابهم من خلال المحتوى الجديد الذي يُظهر التزامنا بتوفير محتوى مقنع يجذب الجميع “

من جانبه قال يوكيو كاواساكي، رئيس شركة تي في طوكيو:” تتمثل إحدى نقاط قوتنا المميزة في التشكيلة الواسعة لمسلسلات الأنيمي التي نوزعها، وقد اكتسب العديد منها مكانة متميزة وساهمت في زيادة الشعبية العالمية لهذا النوع. من خلال علاقاتنا القوية مع STARZPLAY يسعدنا أن نقدم مجموعتنا المتنوعة من مسلسلات الأنيمي للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك امتيازنا الرائد “ناروتو” والموسم القادم من السلسلة الشهيرة “فروتس باسكت: ذا فاينال”. سيؤدي ذلك إلى زيادة شعبية الأنيمي في المنطقة، وخاصة بين الشباب والعائلات.”

شركة تي في طوكيو هي شركة بث تلفزيوني في مدينة طوكيو، تدير شبكة تلفزيونية مجانية مشهورة بقوة برامجها للصبية والشباب، وعلى وجه الخصوص مسلسلات وأفلام الأنيمي. وهي تعتبر المُصّدر الرائد لمحتوى التلفزيون الياباني.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.


المصدر

كاتب، مصمم، وصانع محتوى، مُهتم بالفلسفة والفن. مُحب للثقافة اليابانية.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات