أخبار

إعلان فيلم مسامير القادم إلى السينما في يناير 2020

كشفت أستوديهات ميركوت التابعة للمملكة العربية السعودية عن الصورة الأولى لفيلم “مسامير” و الذي يعد العمل الريادي الأول عربياً ، كما تم الإعلان عن موعد قدوم الفيلم إلى صالات السينما الرسمية ; والذي تم تحديده في يناير 2020 القادم ، الفيلم سيكون بتقنية الرسوم 2D ثنائية الأبعاد ، و ستتولى شركة المساهمة السعودية “تهامة” مهمة نشر الفيلم في صالات السينما داخل المملكة وخارجها ليكون الفيلم أول تعاون عربي خالص. كما تم نشر  فيديو خلف الكواليس للفيلم المنتظر وتم الكشف فيه عن بعض اللقاءات مع طاقم العمل ومؤدي الأصوات.

وقد ذكر المنتج عبدالعزيز المزيني بأن فكرة الفيلم كانت متواجدة منذ فترة كبيرة ولكن السوق لم يكن مهيئًا وقتها لذلك ، حيث أنه بعد السماح بإفتتاح صالات السينما في السعودية وفق الرؤية الجديدة للمملكة قمنا باتخاذ إجرائات جادة نحو إنتاج الفيلم. وقد أشار المزيني بأن السينما كانت سببًا رئيسيًا في رفع جودة العمل ، فلقد صرح المخرج والمؤلف مالك نجر بأن طريقة الرسوم في الفيلم سوف تكون مغايرة تماما لما هي عليه في سلسلة العمل  على اليوتيوب ، حيث تم إستخدام أسلوب Cutout في التحريك للسلسلة اليوتيوبية سابقاً و هو أسلوب إقتصادي في التحريك على خلاف أسلوب Frame By Frame  الأكثر تعقيدا والذي سيتم إستخدامه في الفيلم المنتظر.

كما أضاف أيضا المزيني مرة أخرى بأن الفيلم سيكون موجهًا لجميع أفراد الأسرة كما سيتم عرضه في صالات السينما الخليجية في يناير 2020، وبعض الدول العربية الأخرى.


المصادر:

  • الحساب الرسمي تويتر :

Khaled

كاتب، مصمم، وصانع محتوى، مُهتم بالفلسفة والفن. مُحب للثقافة اليابانية.

شارك برأيك ...

avatar