أخبار

أغنية Chubyo Gekihatsu Boy تحصل على أنمي قادم

كشف الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني Chubyo Gekihatsu Boy عن صورة جديدة للعمل المتلفز بالإضافة إلى نشر معلومات عن طاقم عمل المسلسل بالإضافة أيضاً إلى تحديد موعد العرض والذي سيكون في أكتوبر القادم.

القصة تدور حول شخصية ميزوكي هيجيري والتي إنتقلت حديثاً إلى المدرسة الجديدة التي ستقابل فيها فتيانًا يعانون من ما يسمى بمتلازمة الشينبيو وهي متلازمة المراهقين المتأثرين بالأنمي. وستقوم ميزوكي بمقابلة نودا وهو شاب يحلم كثيراً بأن يكون بطلًا، و تاكاشيما وهو شاب يحب فقط الفتيات ثنائيي الأبعاد 2D، ومن ثم ناكامورا الذي يظن أحياناً أنه “تجسد” كملاك أو شيطان، وأخيرًا تسوكومو  والذي يتقمس دائماً بأنه يعمل لحسابات فتى شرير. والجدير بالذكر بأن أنمي Chubyo Gekihatsu هو أنمي مقتبس بالأصل من رواية مأخوذة من أغنية الفوكالويد (الروبوتات المغنية او المغنيين الإفتراضيين)

طاقم العمل:

الاستديو: DEEN
المخرج: كازويا ايشيكاوا
منسق القصة: ميدوري غوتوي
مصمم الشخصيات: يوسا ماتسورا

تم إصدار الأغنية الأصلية عبر موقع نيكو نيكو من قِبل Rerulili وقد حصلت على مشاهدات وتشغيلات تبلغ أكثر من 100 مليون تشغيل، كما قد حصلت الأغنية على رواية ومانجا وكتاب دراسي ومسرحية بقصة كتبها ميناتو فوجينامي، المجلد الثامن من الرواية الرئيسية تم إصداره في 1 أكتوبر الماضي، كما تم إصدار الأغنية الجديدة في مايو السابق و قد حصلت على سلسلة روائية تبلغ ثلاث مجلدات حتى الوقت الحالي.


المصادر:

Khaled

كاتب، مصمم، وصانع محتوى، مُهتم بالفلسفة والفن. مُحب للثقافة اليابانية.

شارك برأيك ...

avatar